أخبار

أصغر عازف بيانو يعزف موسيقى رخمانينوف

عندما جلس Geum Pinolel على كرسي البيانو وهو يمارس رقصة البولكا الإيطالية ، بواسطة الملحن الموسيقي سيرج رحمانينوف ، لحضور حفل موسيقي قادم ، تتدلى قدماه في الهواء. يقول معلمه سيرجي كوزنتسوف: “قابلت أشخاصًا موهوبين في مسيرتي المهنية”. “كوم يبلغ من العمر ست سنوات” ، وأرسله والديه كلير ودومينيك ، وهما موسيقيان هواة ، لحضور أول درس له في العزف. كان يعزف على البيانو وهو في الرابعة من عمره ، بعد أن أدرك أنه يستطيع سماع النغمة ويعزفها بنفسه ، ولديه قدرة كبيرة على تمييز درجات السلم الموسيقي.

في أواخر أغسطس ، اشتهرت أغنية “Geum” في سالزبورغ ، المدينة النمساوية ، مسقط رأس الملحن فولفجانج أماديوس موزارت ، وتم اختيار “Geum” للعب على خشبة المسرح في حفل موسيقي ، بعد فوزها بجائزتين في مسابقة Vertuosu الكبرى.

حصل على الجائزة الأولى في فئة الموسيقي الشاب ، وجائزة خاصة في فئة المواهب الشابة الاستثنائية.

بعيدًا عن قاعات الحفلات الموسيقية ، تعد الموسيقى ببساطة تجربة ممتعة يشاركها مع أسرته ، وأحيانًا يعزفون معًا ، وفي المساء يقيم حفلات موسيقية مصغرة لوالديه في غرفة المعيشة بمنزلهم في جنوب شرق باريس.

اضافت والدته كلير ، التي تعمل في شركة الاستشارات الإدارية: “كل يوم مليء بالمغامرة والمتعة لأننا نحب الموسيقى”.

إقرأ أيضا:سبب وفاة علي الحلبي

وعن مسيرته ، اضافت على انها ووالده سيتركان القرار لصغارهما ، لكنها اضافت على انه مهما كان المسار الذي سيتخذه ، فهي تأمل أن تظل الموسيقى حاضرة في حياته.

السابق
ابناء عمرو دياب يتجاهلان تهنئته لهم بعيد ميلادهم
التالي
أخطر 10 حيوانات بالعالم سمها قاتل

اترك تعليقاً