أخبار

الجيش الليبي يحذر من الإخوان المسلمين واللعب في أمن البلاد

اعلن قائد في الجيش الوطني الليبي اللواء خالد المحجوب ، الأحد ، إن الجيش لا يمكن أن يكون ضد استقرار ليبيا وأمنها ، محذرا من أن الإخوان المسلمين يحاولون إعادة تدوير أنفسهم.

واضاف المحجوب في صفحته الرسمية على فيسبوك لا يمكننا أن نكون ضد استقرار الوطن وأمنه ، لكن السير في الطريق الخطأ يؤدي إلى مزيد من استهلاك الوقت والمزيد من الألم لليبيين الذين يعرفون أن وطنهم وثرواتهم قد نهبت يتلاعب به الإخوان الفاسدون ، الذين منذ ظهورهم في الوطن ، يسمحون للجريمة والفوضى والقتل ، وضرب النسيج الاجتماعي والقيم الأخلاقية والفجور في التنافس.

واضاف لولا تضحيات الجيش والوطنيين الذين قدموا أبنائهم للقضاء على إرهابهم (الإخوان) ، لأصبحت ليبيا مستعمرة إرهابية كاملة ، وتوجد مليشيات من كل الجنسيات ، لا يزالون في طريق القوارشة ودرنة يفتشون ويذلون الليبيين “.

واعلن المحجوب: لكن وجود القوات المسلحة أجبر الجميع على الاهتمام بما يريده الشعب الليبي رغم المحاولات المستمرة لإضعاف الحل ومنع الجيش من القيام بواجباته في ظل استخدام الإخوان للاستعمار. وأدواتهم لتدوير أنفسهم من جديد رغم رفض المواطن لوجودهم “.

يأتي هذا الموقف في أعقاب تحذيرات صدرت عن شخصيات في حكومة الوفاق ، من أن الجيش الليبي يستعد لشن هجوم مفاجئ على مدن في غرب البلاد.

إقرأ أيضا:من هي معنفة خميس مشيط

لكن قيادة الجيش الليبي أكدت في بيان عدم صحة ما تردد عن التحركات العسكرية للقوات المسلحة لخوض معركة جديدة.

السابق
مصر ودول الجوار تستعيد مبادرة حل الأزمة الليبية
التالي
الجزائر : الحكم على قياديين بالسجن 4 سنوات

اترك تعليقاً